English

 

      أخبار المركز

Bookmark and Share

جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة تكرم فائزين الدورة الثالثة
ومركز دبي للتوحد يحصل على أربع جوائز

newsحصل مركز دبي للتوحد على أربع جوائز في جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة في دورتها الثالثة 2010/2011، ففي فئة موظف الشؤون الإدارية المتميز فاز السيد بيجو اندروس وذلك لتميزه في العمل الإداري، واستحداث أنظمة فعالة في الموارد البشرية والمالية، والتي حسنت الأداء في المركز بنسبة 50%.

في حين ذهبت جائزة الداعم المتميز في القطاع الخاص لصالح شركة اباريل لجهودهم المميزة في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، والتزامهم بدعم مركز دبي للتوحد على مدى فترات طويلة، من خلال تبني قضية التوحد، وعقد الأنشطة الاجتماعية والثقافية لنشر الوعي باضطراب التوحد وجمع التبرعات للمركز.

news كما حصلت عائلة الطالب يوسف عثمان على جائزة الأسرة المثالية وذلك للدرجة العالية من الوعي وجهودها المتميزة لمساعدة طفلها والأسر التي تعاني من نفس المشكلة.

newsوفي فئة المتطوع المتميز فازت السيدة سارة احمد باقر لالتزامها بقضية تبنتها، مثابرتها المستمر وعملها الدائم لسنوات عديدة، ليس لمشروع محدد او لايام محددة وانما على مدار العام.

 

 

 


   

تبرع

يعتمد مركز دبي للتوحد في ميزانيته على الهبات والتبرعات, نحن نقدر كل تبرعكم وجهودكم لدعم المركز

 تبرع الآن  

التطوع

إن العمل التطوعي يأتي في سياق الخدمات الإنسانية التي يوفرها المركز لمساعدة ودعم المصابين بالتوحد. نحن نشجع أي شخص لديه اهتمام في التوحد.....

 للمزيد  

المبنى الجديد

Copyright © 2006. Dubai Autism Center. All rights reserved. Home | Contact us