English

 

      أخبار المركز

Bookmark and Share

"محمد بن راشد تبرّع بـ 100 مليون"
حملة لجمع 50 مليون درهم لاستكمال بناء مركز لمرضى التوحد

موسوعة التوحد

دبي – 6 اكتوبر 2013:

تنطلق اليوم حملة (نتوحد من اجلهم) التي تستمر شهرا كاملا، لاستكمال وتجهيز مركز حديث لمرضى التوحد في دبي، ولا سيما الأطفال، بتنظيم من "الإمارات اليوم" ومركز دبي للتوحد، وتستهدف جمع مبلغ 50 مليون درهم من متبرعين.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أول المتبرعين بتقديمه مبلغ 100 مليون درهم .

وتعمل "الامارات اليوم" بالشراكة مع مركز دبي للتوحد على جمع المبلغ المطلوب لاستكمال وتجهيز المركز، المؤلف من اربعة طوابق.

وقال رئيس تحرير "الامارات اليوم" الزميل سامي الريامي إن "الحملة تنسجم مع توجه الصحيفة في دعم المبادرات الانسانية والمجتمعية، وتحفيز روح المسؤولية الاجتماعية في المؤسسات، خصوصا فيما يتعلق بالمرضى وأصحاب الاعاقة على رأس هذه الفئة، لافتا الى ان المركز غير ربحي ويعمل بأحدث الطرق العالمية.

ودعا الريامي المؤسسات التي ترغب في التبرع إلى التواصل مع "الامارات اليوم" عبر رقم الخط الساخن للصحيفة ( 050-2630666) ، ومركز دبي للتوحد.

من جانبه، اكد مدير مركز دبي للتوحد محمد العمادي أن «مأساة أصحاب التوحد تتفاقم مع تجاهل غالبية الجهات الاجتماعية والمتبرعين لهم، وذلك لجهلهم بسمات اطفال التوحد وحاجة المراكز للدعم المستمر كون تكلفة علاج الطفل المتوحد تصل الى 400 الف درهم سنويا، بينما رسوم المركز لا تتجاوزالـ 40 الف درهم سنويا».

 

 

   

تبرع

يعتمد مركز دبي للتوحد في ميزانيته على الهبات والتبرعات, نحن نقدر كل تبرعكم وجهودكم لدعم المركز

 تبرع الآن  

التطوع

إن العمل التطوعي يأتي في سياق الخدمات الإنسانية التي يوفرها المركز لمساعدة ودعم المصابين بالتوحد. نحن نشجع أي شخص لديه اهتمام في التوحد.....

 للمزيد  

المبنى الجديد

Copyright © 2006. Dubai Autism Center. All rights reserved. Home | Contact us