English

 

      أخبار المركز

Bookmark and Share

في زيارة لمركز دبي للتوحد
طفلة في التاسعة تحتفل بيوم ميلادها مع أطفال التوحد

news

دبي | 3 يوليو: كاسندرا تيولون، طفلة كندية تزور مركز دبي للتوحد لتحتفل بمناسبة يوم مولدها التاسع مع الأطفال المصابين بالتوحد ومشاركتهم الأنشطة والألعاب في مبادرة تركت أثراً كبيراً في نفوس موظفي المركز لتكون أول فتاة بهذا العمر تتبرع بقيمة هداياها لصالح المركز.

تأثرت كاسندرا بأصدقاء لها مصابين بالتوحد ممن لا يزالون مسجلين في قائمة الانتنظار بمركز دبي للتوحد. وقد دفعها ذلك للتفكير بعمل شيء يساعد في دعم الخدمات المقدمة لهؤلاء الأطفال وأهاليهم مستغلة مناسبة يوم مولدها في توجيه الدعوة لجميع أصدقائها بعدم شراء الهدايا لها وادخار قيمة تلك الهدايا كمبلغ يتم التبرع به لمساعدة الأطفال المصابين بالتوحد.

بعد قضائها ثلاث ساعات في اللعب مع الأطفال ومشاركتهم الأنشطة التعليمية قالت كاسندرا أنها وجدت السعادة في رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال. وأضافت: "إن جمع التبرعات هي خطوتي الأولى في سبيل دعم قضية الأطفال المصابين بالتوحد وقد تعرفت على أشياء كثيرة حول اضطراب التوحد خلال زيارتي للمركز.. وقد أصبح هدفي الآن هو المساهمة بكل ما أستطيع لمساعدة الأطفال المصابين بالتوحد".

وتعليقاً على ذلك عبر والدا كاسندرا عن مدى فخرهم واعجابهم بما قامت به ابنتهم الصغيرة واظهارها لهذا المستوى العالي من التفكير بالمسؤولية المجتمعية.

وفي نهاية الزيارة قدمت كاسندرا 500 درهم قيمة هدايا أصدقائها لها كتبرع للمركز تاركة شعوراً من الاعجاب والتقدير في قلوب الموظفين حيث رسمت مثلاً يحتذى به للأطفال والكبار. وقد شكرت ادارة المركز كاسندرا على ما تحويه من مشاعر طيبة لأطفال المركز وتمنت لها ولأسرتها النجاح والتوفيق والسعادة في حياتهم.

news

   

تبرع

يعتمد مركز دبي للتوحد في ميزانيته على الهبات والتبرعات, نحن نقدر كل تبرعكم وجهودكم لدعم المركز

 تبرع الآن  

التطوع

إن العمل التطوعي يأتي في سياق الخدمات الإنسانية التي يوفرها المركز لمساعدة ودعم المصابين بالتوحد. نحن نشجع أي شخص لديه اهتمام في التوحد.....

 للمزيد  

المبنى الجديد

Copyright © 2006. Dubai Autism Center. All rights reserved. Home | Contact us