English

 

      أخبار المركز

Bookmark and Share

أسطورة الغناء الهندي بانكاج اوداس يزور مركز دبي للتوحد

 

دبي- 8 يناير 2013:

استقبل مركز دبي للتوحد (اليوم) فنان بوليوود الشهير وأسطورة الغناء الهندي بانكاج اوداس، حيث كان في استقباله سارة أحمد باقر رئيسة وحدة خدمة المجتمع وكذلك الطاقم الاداري والفني وجمع من أهالي طلاب المركز.

في بداية الزيارة، قامت هيولا مراد رئيسة وحدة الاتصال والأعمال في المركز باستعراض الخدمات التي يقدمها المركز للأطفال المصابين بالتوحد وكذلك التعريف باضطراب التوحد وأهمية التوعية بكيفية التعامل معه، كما أشارت إلى نسبة انتشاره المتزايدة في كل عام حيث أن النسبة الحالية هي اصابة وحدة بين كل 88 طفل.

وقد قام اوداس بمرافقة أعضاء هيئة ادارة المركز في جولة تعريفية بمرافق وفصول المركز للاطلاع عن كثب على الخدمات العلاجية والبرامج التعليمية المقدمة للأطفال المصابين بالتوحد، حيث التقى اوداس بالأطفال وشاركهم الأنشطة التعليمية والأغاني وقام بالتوقيع على مقتنياتهم الشخصية.

من جانبها، أعربت سارة باقر عن شكرها وتقديرها للفنان بانكاج اوداس لقيامه بهذه الزيارة مثمنة أهميتها في تسليط الضوء على قضية الأطفال المصابين بالتوحد، وأضافت "أود أن أشكر كل من دعم رسالة المركز من خلال السعي إلى دمج الأطفال المصابين بالتوحد في المجتمع وخلق وعي مجتمعي بهذا الاضطراب، كما أقدم شكري العميق للسيد اوداس لتخصيصه هذا الجزء الثمين من وقته لزيارة المركز ورسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال".

وقد وقع اوداس على كتاب كبار زوار المركز حيث عبر فيه عن اعجابه الشديد بما رآه في المركز من جهود متفانية من قبل الكادر الفني والإداري من أجل تقديم الخدمات اللازمة للأطفال المصابين بالتوحد، متمنياً للمركز دوام التقدم والنجاح في رسالته الإنسانية.

وفي ختام الزيارة، قامت سارة باقر بتقديم درع تذكاري لاوداس وشكره بالنيابة عن أهالي الأطفال وموظفي المركز، متمنية له طيب الإقامة.

   

تبرع

يعتمد مركز دبي للتوحد في ميزانيته على الهبات والتبرعات, نحن نقدر كل تبرعكم وجهودكم لدعم المركز

 تبرع الآن  

التطوع

إن العمل التطوعي يأتي في سياق الخدمات الإنسانية التي يوفرها المركز لمساعدة ودعم المصابين بالتوحد. نحن نشجع أي شخص لديه اهتمام في التوحد.....

 للمزيد  

المبنى الجديد

Copyright © 2006. Dubai Autism Center. All rights reserved. Home | Contact us