English

 

      أخبار المركز

Bookmark and Share

قنصل بنما يزور مركز دبي للتوحد

news

دبي- 9 سبتمبر 2012:

: استقبل مركز دبي للتوحد القنصل العام لجمهورية بنما في دبي السيد اندريس فيرناندو بيجيس، وذلك في زيارة رسمية له نقل فيها رغبة حكومة بنما في بحث أوجه التعاون الممكنة للمساهمة في انشاء مركز حديث للتوحد في جمهورية بنما والاستفادة من تجربة مركز دبي للتوحد في وضع الاستراتيجيات العامة والاطلاع عن كثب على الخدمات العلاجية والبرامج التعليمية التي يقدمها المركز للأطفال المصابين بالتوحد وانشاء قنوات اتصال دائمة بين المركزين.

من جهته رحب محمد العمادي، مدير عام مركز دبي للتوحد وعضو مجلس إدارته، بالتعاون مع حكومة جمهورية بنما، مؤكداً حرص مركز دبي للتوحد على دعم قضايا الأطفال المصابين بالتوحد في جميع أنحاء العالم وكذلك توسيع آفاق التعاون والدعم لما يعود بالنفع على مجتمع دولة الامارات.

وقد أثنى بيجيس على دور المركز الرائد، مشيراً إلى أن سمعة المركز جعلت منه مرجعاً يحتذى به على المستوى العالمي في تقديم الخدمات للمصابين بالتوحد وأسرهم وتأهيل الكوادر القائمة عليهم.

كما أعرب بيجيس عن اعجابه وتقديره لجهود المركز والعاملين فيه، مؤكداً حرص حكومته على التعاون الدائم مع المركز في سبيل تحسين الخدمات المقدمة للأطفال المصابين بالتوحد.

وفي نهاية الزيارة قام العمادي بشكر القنصل العام على الزيارة واتاحة الفرصة للمركز في المساهمة بدعم وتطوير الخدمات المقدمة للمصابين بالتوحد متمنياً لهم في جمهورية بنما دوام التقدم والنجاح.

   

تبرع

يعتمد مركز دبي للتوحد في ميزانيته على الهبات والتبرعات, نحن نقدر كل تبرعكم وجهودكم لدعم المركز

 تبرع الآن  

التطوع

إن العمل التطوعي يأتي في سياق الخدمات الإنسانية التي يوفرها المركز لمساعدة ودعم المصابين بالتوحد. نحن نشجع أي شخص لديه اهتمام في التوحد.....

 للمزيد  

المبنى الجديد

Copyright © 2006. Dubai Autism Center. All rights reserved. Home | Contact us