English

 

      أخبار المركز

Bookmark and Share

""دبي للتوحد" يحتفل باليوم الوطني

دبي- 30 نوفمبر 2015: احتفل طلبة مركز دبي للتوحد باليوم الوطني الرابع والأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة على طريقتهم الخاصة بالفقرات التراثية والأهازيج الوطنية واللواحات الفنية الراقصة، وذلك بمشاركة من موظفي مجموعة السركال وشركة بيغ مو للفعاليات.

وأستُهِل الحفل بقراءة آيات مباركة من القرآن الكريم قام بتلاوتها الطالب محمد جوهر، قبل أن ينطلق الطلبة مع مدرسيهم وهم يرتدون ألوان علم الإمارات ليقوموا بتشكيل لوحة بشرية للعلم ومن ثم ترديد النشيد الوطني، لتبدأ بعد ذلك الفعاليات بفقراتها التراثية والأنشطة الترفيهية المستوحاة من التراث الإماراتي بالإضافة إلى عدد من الرقصات الشعبية احتفاء بالمناسبة الغالية.

وقالت سارة أحمد باقر رئيس برامج التوحد في مركز دبي للتوحد: "إن إحتفال طلبة مركز دبي للتوحد باليوم الوطني الرابع والأربعين يحمل رسالة واضحة للمجتمع بأن هؤلاء الأطفال المصابين بالتوحد هم جزء لا يتجزأ منه، فعلينا أن نمنحهم الحق في مشاركة مختلف فئات وقطاعات المجتمع الإماراتي في هذا العرس الوطني العزيز والغالي على قلوبنا جميعاً والذي يعبر عن التفاف الشعب حول قيادته الرشيدة واعتزازه بدولة أصبحت اليوم في مصاف الدول المتحضرة".

وقد تميز الإحتفال بالفعاليات والمسابقات المتنوعة التي اتسمت بطابع تراثي شارك فيه الأهالي بتقديم المأكولات الشعبية والأزياء والأدوات التراثية واللوحات والصور التي تعكس عراقة التراث الإماراتي وأصالته، وقد ارتدى جميع المشاركين في الإحتفال بمختلف جنسياتهم الزي الوطني لدولة الإمارات معبرين بذلك عن مشاركتهم فرحة أبناء الوطن بهذه المناسبة.

   

تبرع

يعتمد مركز دبي للتوحد في ميزانيته على الهبات والتبرعات, نحن نقدر كل تبرعكم وجهودكم لدعم المركز

 تبرع الآن  

التطوع

إن العمل التطوعي يأتي في سياق الخدمات الإنسانية التي يوفرها المركز لمساعدة ودعم المصابين بالتوحد. نحن نشجع أي شخص لديه اهتمام في التوحد.....

 للمزيد  

المبنى الجديد

Copyright © 2006. Dubai Autism Center. All rights reserved. Home | Contact us