English

 

      أخبار المركز

Bookmark and Share

القنصل العام التركي تزور مركز دبي للتوحد

دبي – 31 مارس 2012:

استقبل مركز دبي للتوحد القنصل العام للجمهورية التركية في دبي السيدة إيليف أولغان، وذلك في زيارة لها للتعرف والاطلاع عن كثب على الخدمات والبرامج التعليمية التي يقدمها المركز للأطفال المصابين بالتوحد، وكذلك لتوسيع آفاق التعاون والدعم لما يعود بالنفع على مجتمع الامارات.

وبعد استماعها إلى شرح موجز حول اضطراب التوحد وأنشطة المركز التوعوية والخدمات التي يقدمها للأطفال المصابين بالتوحد، اطلعت السيدة أولغان في جولة تعريفية في فصول ومرافق المركز على البرامج التعليمية والتأهيلية التي يتلقاها الأطفال الملتحقون بالمركز.

وخلال الزيارة، أعربت السيدة أولغان عن اعجابها وتقديرها لجهود المركز والعاملين فيه، مؤكدة دعم القنصلية والجالية التركية للقضايا الانسانية في مجتمع الامارات وحرصهما على التعاون الدائم مع المركز في تحسين الخدمات المقدمة للأطفال المصابين بالتوحد.

وقد ثمن محمد العمادي مدير عام مركز دبي للتوحد وعضو مجلس ادارته أهمية هذه الزيارة قائلاً "أشكر كل من دعم رسالة المركز من خلال السعي إلى دمج الأطفال المصابين بالتوحد في المجتمع وخلق وعي مجتمعي بهذا الاضطراب، كما أقدم شكري وتقديري لسيادة القنصل العام التركي لاهتمامها بالاطفال المصابين بالتوحد وحرص القنصلية والجالية التركية على دعم الخدمات المقدمة لهؤلاء الأطفال من خلال رعاية الأنشطة الخيرية المنظمة لصالح المركز."

وقد قامت أولغان بالتوقيع على كتاب كبار الضيوف في المركز معبرة عن شكرها العميق لحفاوة الاستقبال متمنية للمركز دوام التقدم والنجاح في تقديم الخدمات للأطفال المصابين بالتوحد.

في نهاية الزيارة، قدّم العمادي بالنيابة عن أعضاء مجلس إدارة المركز والعاملين فـيه وأسر الأطفال المصابين بالتوحد "كتاب الذكرى العاشرة للمركز" للسيدة أولغان متمنياً استمرار التعاون في سبيل تطوير الخدمات المقدمة للأطفال المصابين بالتوحد.

news

   

تبرع

يعتمد مركز دبي للتوحد في ميزانيته على الهبات والتبرعات, نحن نقدر كل تبرعكم وجهودكم لدعم المركز

 تبرع الآن  

التطوع

إن العمل التطوعي يأتي في سياق الخدمات الإنسانية التي يوفرها المركز لمساعدة ودعم المصابين بالتوحد. نحن نشجع أي شخص لديه اهتمام في التوحد.....

 للمزيد  

المبنى الجديد

Copyright © 2006. Dubai Autism Center. All rights reserved. Home | Contact us