English

 

      أخبار المركز

Bookmark and Share



بطولة جبل علي للجولف الخيرية لصالح أطفال التوحد
"منتجع جبل علي يتبرع بـ 25900 درهم لصالح مركز دبي للتوحد"

news

دبي، 30 يناير 2011: اختار منتجع وسبا جبل علي الجهة الخيرية المستفيدة من ريع بطولة الجولف الخيرية حيث تبرع بـ 25900 درهم لصالح مركز دبي للتوحد وذلك في بداية انطلاق البطولة التي نظمها خلال شهر يناير ضمن التصفيات التمهيدية والتي ستستمر حتى التصفيات النهائية المقامة في شهر أبريل 2011 بمنتجع جبل علي.

وقد أثنى محمد العمادي مدير عام مركز دبي للتوحد وعضو مجلس إدارته على هذه المبادرة وقال: "نشكر إدارة المنتجع والمنظمين على الاهتمام والدعم المقدم للأطفال المصابين بالتوحد وأهاليهم والقائمين على رعايتهم من خلال اقامة هذه الفعالية متطلعين لمزيد من التعاون والدعم في شتى المجالات".

من جانبه أكد ديفيد ثومبسون المدير العام لمنتجع وسبا جبل علي على مدى أهمية تحمل المسؤولية المجتمعية والوقوف على القضايا الانسانية في دولة الامارات العربية المتحدة ومن ضمنها قضية التوحد".

يشار إلى أن بطولة الجولف الخيرية تقام بين خمسة نوادي متنافسة هي نادي جبل علي – الذي ينهي حالياً التصفيات التمهيدية - ونادي ذي الس، نادي ارابيان رانشيس، نادي ذي مانتيغومري، ونادي الامارات للجولف حيث ستحمل منها ثلاثة أندية لقب بطولة الجولف الخيرية المخصصة لصالح مركز دبي للتوحد.

وقالت آنا جروسكي منسق الفعالية: "لقد سررنا بالنتائج المتميزة التي حققها نادي جبل علي ونتمنى أن تحقق بقية الأندية نتائج منافسة لهذا المستوى"، وأضافت: "كما نشكر جميع اللاعبين المشاركين في هذه الأندية على تكريس جهدهم ووقتهم من أجل هذه البطولة الخيرية متطلعين إلى اقبال أكبر من هواة هذه اللعبة الراغبين بالمشاركة في هذا الحدث".


 

   

تبرع

يعتمد مركز دبي للتوحد في ميزانيته على الهبات والتبرعات, نحن نقدر كل تبرعكم وجهودكم لدعم المركز

 تبرع الآن  

التطوع

إن العمل التطوعي يأتي في سياق الخدمات الإنسانية التي يوفرها المركز لمساعدة ودعم المصابين بالتوحد. نحن نشجع أي شخص لديه اهتمام في التوحد.....

 للمزيد  

المبنى الجديد

Copyright © 2006. Dubai Autism Center. All rights reserved. Home | Contact us